انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

4 مشترك

كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي

نورانه
    نورانه
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

انثى
    دولتي : كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي Saudi_10
    مزاجي اليوم : متفائلة
    العمل/الترفيه : القرائة
    المزاج المزاج : رايق

كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي Empty كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي

مُساهمة من طرف نورانه الإثنين أبريل 12, 2010 2:44 pm

من أول زواجي بحياتي ما خليت زوجي ينام لوحده...حتى لوماكان فيّني نوم...أدخل معاه أنومه زي البيبي...بعدها أطلع

اولا اختاري عطر يلازمك ويلازم شخصيتك رشي على صدرك
    كنت أخل
    يه يحط راسه على صدري أو قريب من صدري ( عشان يتعود على ريحتي وحرارة جسمي)... أنا كنت أطبق هذه الخطوة

أخلي عقله اللاواعي يربط بين ريحتي وحرارة صدري والنوم...
    وبعدها شوفي كيف؟؟؟

والله مايقدر زوجك ينام الا وانتي معاه لدرجة أوقات أكون مشغوله...

زوجي يناديني يقوللي نوميني!!!

عندي زميلة تعاني من سفر زوجها المستمر...
    علمتها على الطريقة....
    طبقتها معاه لمدة 8 شهور...
    بعدها سافر على كالعادة مع أصحابه...
    تقولي لما جاء الفجر الاهو يتصل عليها يقوللها ماقدرت أنام اتعودت عليك...
    بس طلع الصباح حجز... و رجع

طيب بس ننوم أزواجنا كذا من غير أي شي ثاني؟؟؟

لاياقلبي...
    فيه...
    وفيه أشياء كثيرة لازم تراعيها....

وهي انك ويـن تحطي يدك قبل ماينام؟؟؟
    أنا أقولك وين...

خللي يدك على ظهره بين الأكتاف...وامسحي عليه بهذه المنطقة مسح خفيف ألين ينام....
    أو
    حطي اصبعك الابهام على الجبين وحركيه بمسح خفيف على الجبين وبين العيون...
    أو
    حطي يدك على رقبته من الخلف وكمان امسحي عليها....مسح خيف رقيق...وبحركة بطيئة...
    أو
    خللي يدك على كتفه من فوق وحركيها ( طالعة نازلة)...على الرقبة والكتف...كمان بحركة خفيفة وبطيئة...

لماذا ؟؟ ؟

باختصار..لأن هذه المناطق الي ذكرتها هي الي يحصل فيها التوتر...وشد الاعصاب...وعشان تزيلي التوتر...لازم تسوي هالحركة البسيطة عشان ترتخي الاعصاب...وعشان تشغلي العقل بشي ثاني يخليه يبعد عن التفكير والتوتر...

لازم تعرفي منطقة التوتر عند زوجك.....لاتحتارين أنا أعلمك كيف....

اذا زوجك من النوع اللي فيه خطوط أفقيه بالجبين أو خطين طوليين فوق بين الحواجب...والجفون العلوية نازلة شوي على العيون...على طول اعرفي انها هذي منطقة التوتر...يعني على طول حطي يدك هنا...

لاحظي أكتاف زوجك...اذا كانت مرفوعة شوي على فوق...والمنطقة اللي بين أكتافه ورقبته مشدودة...فهذي هي منطقة التوتر...وخللي يدك على هذي المنطقة...
    Click Here !

أما اذا كانت أكتافه راجعة على ورا....فمنطقة التوتر بوسط الظهر وبين الأكتاف من الخلف...وعلى الرقبة من ورا...

أما اذا كان راسه راجع أو منحني للخلف شوي فمنطقة التوتر بالرقبة من الخلف...فخللي يدك على الرقبة من الخلف...

وبكذا حينام بشكل سريع ونوم عميق ومريح..

ثاني تطبيق

وقت ماأصحي زوجي من النوم....يقوم معاي على طول ( ماشاء الله)...يعني مايتعبني وأنا أصحيه...
    شنو سويت...؟؟؟

الشخص لما يكون نايم....حاسة الابصار تكون معطلة...لكن في حواس ثانية لسّا شغالة...وهي: السمع واللمس والشم...

أقرب فمي من أذن زوجي...وأناديه باسمه...دايما أقولوه بيبي...أقولها له بشكل نعومة...

هنا أنبه حاسة السمع...وحاسة الشم نحنا منبهينا من الليل( لما أنومه وهو متعود على ريحتي)...فأول ماأقرب منه على طول يبدأ يشم ريحتي...اللي تعود عليها...

ووقت ما أنادي عليه باسمه أمرر يدي بشكل خفيف على وجهه والمس كفوفه...هنا أنبه حاسة اللمس وكمان يحس بحرارة جسمي التي تعود عليها...
    ووقتها على طول يفتح عيونه

ويبتسملي....................وبكذا مايتعبني بالتصحية...رغم اني أول ما أتزوجنا كانت أخته تقوللي الله يعينك عليه ترى نومه ثقيل....

ثالث تطبيق...

أوقات يدخل زوجك البيت وهو بعدة حالات مثلا: معصب,محبط,متضايق....

كيف تتصرفين بهذا الوقت...
    اذا جاكي وهو عنده مشكلة وحسيتي ان فيه شوية خوف...على طول حطي يدك على ظهره وامسحي عليه بقوة...وابدأي كلميه...حتشوفين على طول اتطمن...

واذا جاكي وهو محبط وحاس بالفشل والخيبة...امسكي يده واضغطي عليها بين كفوفك ...أو حطي يدك على ركبته...اذا كان جالس...

واذا جاكي وهو متضايق وفيه حزن...حطي يدك على كتفه واربتي عليه...

واذا مر بموقف ( يهز ثقته )...أي موقف حسيتي ان ثقته انهزت منه...حطي يدك على راسه... وحركي أصابعك بين ...
    يدك على راسه... وحركي أصابعك بين شعره...

اذا حسيتيه محتاج عاطفة...والعاطفة اللي أنا أقصدها هي عاطفة الاهتمام...وانه حاس انك مقصرة معاه...حطي يدك على صدره...

اذ
    اكان معصب لا تلمسيه أبدا.....
    طالعي بعيونه...عشان تقدري تديري تصرفاته...و ابدأي كلميه بصوت هادي ونبرة متوازنة...ووقت ماتكلميه اجلسي على الأرض...وأطلبي منه يجلس ...اذا جلس ابدأي كلميه واتفاهمي معاه...

طبعا هذا أمر رسولنا الكريم...والحين اكتشفوا بأوروبا ان الانسان اذا كان معصب وجلس...الدورة الدموية عنده تبطأ والضغط ينخفض ويبدأ الشخص يهدأ وضربات القلب تهدأ......بسبب القرب من الجاذبية الأرضية...وانحناءات الجسم...

سبحان الله ( لاينطق عن الهوى)...

طيب ليه اخترتنا هذه الأماكن مو غيرها؟

اذا حطيتي يدك على ظهر أي شخص يحس انه فيه أحد معاه وانه له سند بالدنيا...

واذا كانت على اليد فيها دعم وتشجيع لأن أفعال الانسان تكون باليد أو الرجل....فاذا لمستي الركبة والكف يحس بالتشجيع...

الكتف....فيه مواساة...............عشان كذا كان أنسب مكان للمواساة...

طيب الراس؟...دايما يقولوا تاج راسي....واللي معتز بنفسه يقول راسي مرفوع....فعشان كذاكان لمس الراس والشعرفيه بناء ثقة......

اما الصدر فمعروف انه مكان لكل الاحاسيس و المشاعر...يعرف زوجك انك تحبيه بدون ماتفتحي فمك...
    سفينة الدهر
    سفينة الدهر
    المديرة
    المديرة

انثى
    دولتي : كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 3siria12
    مزاجي اليوم : مشتاقة
    العمل/الترفيه : إدارة منتدى ورود الثلج
    المزاج المزاج : رايقة

كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي Empty رد: كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي

مُساهمة من طرف سفينة الدهر الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:07 am

شكراا يانورانة على المعلومات المهمة والحلووة
    كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 643845
    نورانه
    نورانه
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

انثى

كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي Empty رد: كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي

مُساهمة من طرف نورانه الثلاثاء أبريل 13, 2010 10:45 am

شكرا لمرورك سفينة الدهر

كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 314917
    احلى شي
    احلى شي
    مشرفة
    مشرفة

انثى
    دولتي : كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 3siria12
    مزاجي اليوم : لا تنسوني
    المزاج المزاج : مافي احلى من هيك
    الأوسمة : وسام المشرفة المميزة

مُساهمة من طرف احلى شي الثلاثاء أبريل 13, 2010 3:24 pm

كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 754902 معلومات روعة عنجد كلامك مزبوط وانا اكبر دليل
    والله بدي روح نام عند اهلي يوم واحد ما عم يرضى اذا في شي معلومات تخلي الزوج ينام بلا مرتو عطيني كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 780163 كيف تجعلين زوجك يدمن عليك .... اليك تجربتي 844471
    enrique love
    enrique love
    عضو نشيط
    عضو نشيط

انثى
    المزاج المزاج : رايق جدا

مُساهمة من طرف enrique love السبت مايو 01, 2010 11:08 am

شكرا كتير نوراانة والله معلومااات روعة ومهمة كتير
    نورانه
    نورانه
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

انثى

مُساهمة من طرف نورانه السبت يونيو 12, 2010 12:51 pm

شكرا لمرورك اخي

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 3:32 am